الجمعة، 25 أكتوبر 2013

Clomid

(عقار كلوميفين سيترات)
Clomid دواء يعطى للنساء للاستخدام كأداة مساعدة في الخصوبة. وهو سيرميه (مستقبلات الاستروجين الانتقائية الموجة الكهرومغناطيسية) الذي يعمل بواسطة ملزم فعلا لمستقبلات هرمون الاستروجين وهرمون الاستروجين وبالتالي منع من القيام بنفس الشيء. ومن الواضح أن هذا هو مفيد عندما يفرض على أنسجة الثدي، ويمنع الاستروجين من هناك لسبب ملزم gynocomastia (على الرغم من أنها ليست ما يقرب من فعالة كما Nolvadex لهذا الغرض). وتعارض أيضا في رد الفعل السلبي الذي الجسم وبالنسبة لهرمون الاستروجين و HPTA (المخ تحت المهاد البصري، النخامية، الخصية، المحور)، وهذا بدوره يحفز هوراس (هرمون Leutenizing) وفش (هرمون منشط). اللوتيني وفش بدوره حفز الإفراج عن هرمون تستوستيرون. ومن الواضح أن هذا هو مفيد لكمال الاجسام والرياضيين نزوله من دورة، وبداية لمرحلة ما بعد دورة العلاج. ما لدينا في Clomid هو أساسا المخدرات التي تعمل بمثابة تدبير وقائي ضد gynocomastia، فضلا عن المخدرات التي تعمل لرفع الذاتية (الطبيعية) مستويات هرمون تستوستيرون. عادة، فإنه تتم مقارنة مع آخر سيرميه، Nolvadex، لتلك الأسباب.

Clomid، ومع ذلك، هو أضعف بكثير من Nolvadex في مغ مغ للمقارنة، مع ما يقرب من 150mgs يجري على قدم المساواة ل 20mgs Clomid Nolvadex من (1). وتجدر الإشارة، مع ذلك، أنه سوف 150mgs من Clomid رفع مستويات هرمون تستوستيرون لا يزال ما يقرب من 150٪ من القيمة الأساسية (1). لم يكن لديك لاستخدام 150mgs، ولكن؛ والبحث في شخصيتي، لقد وجدت أن جرعات منخفضة مثل 50mgs سوف تظهر التحسينات وارتفاعات في مستويات هرمون تستوستيرون (4). في الواقع، كان نظام بلدي بعد انتهاء دورة العلاج الأصلي (كما اقترح Duchaine دان في دليل الأصلي الستيرويد تحت سطح الأرض) من 100mgs يوميا لمدة أسبوع و 50mgs/day لمدة أسبوع. لا تضحك ول 90 الراحل، عندما كان معظم المستخدمين المنشطة لا يعرفون حتى كيفية استخدام Clomid، وتنظر إليه على أنه "حالة من الفن" روتينية معاهدة التعاون بشأن البراءات. وأظن أن Duchaine أدخلت أصلا هذا المركب إلى استخدام الستيرويد المجتمع.

Clomid، تماما مثل Nolvadex، آمنة جدا لتلقي العلاج على المدى الطويل لخفض مستويات هرمون تستوستيرون (2)، مع بعض الدراسات التي تبين سلامتها وفعاليتها لمدة تصل إلى أربعة أشهر. وخفضت بعد انتهاء الدورة، وعندما شاهد الستيرويد يعانون شكل مستويات هرمون تستوستيرون، وعندما Clomid هو الأكثر فعالية.

كنت لتشغيل Clomid للدورة بعد حوالي 3 أسابيع، في 150mgs - 100. أي أكثر من ذلك، وأنا تجربة عاطفية الآثار الجانبية (لا، حقا) نظرا لكمية تزيد عن تعميم الاستروجين لدي في جسمي. كل ذلك الاستروجين اضافية يميل الى جعل لي مودي، والذي تحصل عليه من الصعب للضغط على القلب والتدريبات في الفترات الفاصلة بين يعيد لل "الجنس وو مدينة" (حسنا، أنا أبالغ).

Clomid الآثار الجانبية
وتنشأ مشكلة خلال عدوانية جدا Clomid معاهدة التعاون بشأن البراءات الروتينية مرة واحدة. كنت أخذ جرعات عالية جدا (150mgs/day) من Clomid لفترة طويلة (أكثر من شهر) وكان وجود قضايا الرؤية. وكان هذا عندما كنت قد بحثت في هذا الموضوع عن كثب، وهو شائع الحدوث مع أعضاء steroid.com. على إجراء مزيد من التحقيقات، اكتشفت في الاعتلال العصبي البصري (طريقة أخرى للقول مشاكل في الرؤية "") كان في الواقع شائعة جدا مع استخدام Clomid (5) (6)، ووبما أنني بالفعل ارتداء العدسات اللاصقة، لقد كان لإزالة Clomid من روتين بلدي معاهدة التعاون بشأن البراءات.

Clomid النجاح

Clomid اعتبارا من أواخر انخفض من صالح لإجراءات ما بعد دورة، ولكن إذا لم تكن عرضة للمشاكل في الرؤية أو المسائل العاطفية، ثم انها مجرد جيدة مثل Nolvadex لرفع مستوى هرمون تستوستيرون عند استخدام الجرعات المناسبة. أوصي باستخدام 150mgs/day لمدة عشرة أيام، وخفض جرعة من 50mgs كل عشرة أيام حتى تنتهي في 30 يوما. كثير من كمال الاجسام والرياضيين لقد تحدثت مع واستخدامه على نحو مماثل، ووجد أنه يعيد مستويات التستوستيرون إلى وضعها الطبيعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق