الأربعاء، 2 أكتوبر 2013

الانابوليك ( أنابول )

Anabol هو اسم العلامة التجارية من الستيرويد عامة تعرف باسم methandrostenolone. في عالم ألعاب القوى وكمال الاجسام، ويعتبر Anabol باعتبارها واحدة من أفضل أشكال المنشطات الشخص الذي لا يشارك في الألعاب الرياضية غير الهوائية يمكن أن تتخذ. أساسا، وهو يعمل عن طريق:
• زيادة طريقة جسمك يجمع البروتين
• تعزيز تحلل الغليكوجين الخاص بك (تخمة من مستويات الجليكوجين بعد ممارسة)، و
• حفز قوتك بطريقة أكثر سريع المفعول ومباشرة.
نتائج فورية

ومن المقبول أيضا
Anabol من قبل كمال الاجسام لأنها تعمل أسرع من غيرها من المنشطات.انها تجربة عموما نتائج فورية بعد بضعة استخدامات. وعلاوة على ذلك، يستخدم على المدى القصير من هذا الستيرويد لا مباشرة بإغلاق الطريق الجسم بشكل طبيعي تنتج التيستوستيرون مقارنة مع المركبات الأخرى أندروجيني.

آثار

آثار
methandrostenolone كثيرا ما تعتمد على الدواء أو كم كنت تأخذ. في جرعات عالية من 30mg أو أكثر كل يوم، فإنه لا يزال يمكن أن توفر لك مع التأثيرات الجانبية التي يسببها أندروجيني معتدل التي يحتوي عليها. ومن بين هذه الآثار الجانبيةتشمل الذكور نمط فقدان الشعر وظهور حب الشباب. الجرعات الصغيرة، ومع ذلك، توفر لك أفضل النتائج وخاصة إذا كنت تأخذ منهم عدة مرات في اليوم. في الواقع، وكانت النتائج أكثر وضوحا إذا كنت أعتبر في الجرعات الصغيرة في جميع أنحاء ل 25mg 40mg. أيضا، في نصف الحياة في جسمك هو الوحيد الجيد ل 3-6 ساعات حتى نشر جرعات الخاص إلى 3-4 مرات وهو فكرة جيدة لتحقيق نتائج أفضل مقارنة مع 1-2 جرعات.

نصائح على جرعات صغيرة جدا

إذا كنت تأخذ
Anabol في جرعات معتدلة، ومن المثالي أن تأخذ جرعة واحدة في الصباح فقط.نتيجة يسلم ذروتها أعلى من ذلك بكثير، وزيادة البقاء على قيد الحياة من الستيرويد. ومع ذلك، منذ نصف العمر قصير، وجسمك مسح أسرع قبل أن تتمكن من إنتاج حتى أكبر كميات من هرمون تستوستيرون الطبيعية عند 'اعادة نائما. لذا، يوصى جرعات صغيرة لاستكمال أشكال أخرى من المنشطات بعد انتهاء الدورة.

الرخيصة والآمنة

ويعتبر أكثر أمانا وأرخص
Anabol مقارنة لأنواع أخرى من المنشطات التي يمكن حقنها أو يؤخذ عن طريق الفم. ومع ذلك، فمن الأفضل استعماله لأغراض قصيرة الأجل فقط في الدورة، حول 5-6 أسابيع إذا كنت تحاول زيادة العضلات الخاصة بك. شكل حقن ويفضل معظم لأنه يوفر أفضل بدء في الوزن واكتساب القوة. إذا كنت مهتما لمعرفة المزيد عن ذلك، يجب أن تبدأ استكشاف SteroidSources.Com اليوم.

قراءة المزيد عن المنشطات هنا

ويهدف هذا الموقع إلى تثقيف لكم باعتبارها المستهلك الذي يريد أن يحاول المنشطات. موقعنا يهدف لتعطيك ما تحتاجه من معلومات لمعرفة المزيد عن المنشطات قبل شرائها. يمكنك أيضا تشغيل ل
SteroidSources.Com للمشاركة قصصك والخبرات حول استخدام المنشطات methandrostenolone أو غيرها كنت قد حاولت أو تريد أن تجرب. يمكنك تصفح أيضا من خلال المنتديات، والمواد الإخبارية، وبلوق لمزيد من المعلومات حول المنشطات كنت تريد معرفة المزيد عنه.

هناك 5 تعليقات:

  1. السلام عليكم...
    انا اخذ منشط الانبول علي الطريقة الاتية انا اتمرن اربع ايام في الاسبوعوقبل ذهابي للتمارين أخذ حبتين وبعد رجوعي من التمارين مباشرة أتناول حبتين والايام التي لا اتمرن بها اي باقي الاسبوع لا اتناول المنشط علما اني ايضا اخذ الماس تيكوالواي بروتين...
    بما تنصحني من ناحية الجرعات هلي هيا صحيحه ام ماذا افادك الله

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الكريم انا اتبع برنامج معين و حيفيدك كثيرا و هو اخذ حبتين منشط انابول في اليوم واحده في الصباح و التانيه قبل التمرين و ايام الراحه الكورس التاني قبل النوم بساعه

      حذف
  2. اخي الكريم ..من ناحية طبيه ورياضيه لاتأخذ الانبول مع اي نوع اخر من المنشطات او الهرمونات البانيه ...التزم الغذاء البروتيني معه وشدة التمرين فقط والله الموفق

    ردحذف
  3. الانابول ودينابول هو هرمون اكثر تفشي في العبۃ كمال اجسام بسبب نتاٸجه المبهرۃ السريعۃ لديه كثير من الفواۓد كما لديه الكثير من اضرار

    ردحذف
  4. ارجو من كل شخص اخذ انابول يفيدنا بتجربته اذا كان تساقط شعر الرأس ؟

    ردحذف