الأربعاء، 2 أكتوبر 2013

سوستانون 250

(التستوستيرون)
تم تطوير هذا المنتج من إذاعة وتلفزيون كرواتيا أورغانون بوصفه المثل الأعلى (العلاج بالهرمونات البديلة) حل، وكان يعتقد أنه في الوقت الذي استرات المختلفة سوف تكون قادرة على توفير بيان ثابت من التيستوستيرون على مدى فترة زمنية أشهر. سوستانون هو مزيج من testosterones estered مختلفة (منهم 4): ديكانواتي التستوستيرون هرمون تستوستيرون بروبيونات - 30 ملغ، التستوستيرون phenylpropionate - 60 ملغ، isocaproate التستوستيرون - 60mg، و -100 ملغ.

وطلب كبير هذا الدواء بعد بأنها "متفوقة" نسخة من هرمون تستوستيرون في أواخر 80 وخلال ال 90 منتصف. لا شك في ذلك يرجع جزئيا إلى ما يصل لطيف جدا والكتابة دان Duchaine أعطاها له في النشرات الإخبارية. ومع ذلك، دعونا نضع في اعتبارنا أن تم تصميم هذا الدواء للراحة، وليس لالعاب القوى او كمال الاجسام. ميزة لهذا الدواء، وفقا لالصانع، والتي يمكن حقنها مرة واحدة في الشهر، واسترات مختلفة ستقدم مختلف النشرات توقيت أكثر من ذلك الشهر، والمريض ولذا تحتاج فقط إلى زيارة الطبيب مرة كل شهر لجهوده رصاصة واحدة. للرياضيين أو كمال الاجسام (الذين يستخدمون بشكل روتيني بين غرام ونصف جرام من هرمون تستوستيرون في الأسبوع)، وهذا المنتج هو حقا أفضل حالا من أي شكل آخر من أشكال حقن هرمون تستوستيرون.

في الآونة الأخيرة، يبدو أن هذا المنتج قد انخفضت من صالح مع أعضاء Steroid.com، ويشعر كثيرون أن إدراج بروبيونيت وأشكال estered phenylpropionate من هرمون تستوستيرون في هذا المزيج يستلزم إطلاق النار مرة كل يومين. وهذا ينبع من حقيقة أن هرمون تستوستيرون بروبيونات ستطلق النار على كل يومين على الأقل، والتستوستيرون phenylpropionate وعموما تكون النار كل يوم الثالث على التوالي.

سوستانون سوف تفعل بالضبط ما أشكال أخرى من هرمون تستوستيرون ستفعل:

والتيستوستيرون على حد سواء سبب نمو العضلات وكذلك فقدان الدهون. فهو يرسل رسالة إلى خلايا العضلات لتخزين مزيد من البروتين مقلص (الأكتين دعا وميوسين)، مما يجعل العضلات تنمو. كما يحمي العضلات من تقويضي تلف العضلات () الهرمونات جلايكورتيكود (1). وهكذا يقال في كثير من الأحيان أن التستوستيرون لا الابتنائية فقط، ولكنها بقوة تقويضي. ليس فقط انها لا تسبب زيادة في حجم الألياف العضلية (hyperfascia) ولكنه أيضا يمكن أن تغير مظهر والعدد الفعلي للألياف العضلات (التضخم الكمي) (2). هرمون التستوستيرون لديه القدرة على زيادة الكريات الحمر (إنتاج خلايا الدم الحمراء) في الكلى الخاص (4)، وأعلى من خلية الدم الحمراء (ربك) العد قد يحسن القدرة على التحمل عن طريق انتاج المزيد من الدم المؤكسج إلى حد كبير. ويمكن أيضا تحسين كرات الدم الحمراء أكثر من انتعاش النشاط البدني شاقة. ارتفاع مستويات العدوان بشكل كبير في كثير من الأحيان مع استخدام أي التستوستيرون الخارجية (3). التستوستيرون يحسن تقلص العضلات من خلال زيادة عدد السيارات من النيوترونات في العضلات (5) ويحسن انتقال الاعصاب (6). وهي تشجع أيضا توليف الجليكوجين (7)

ومنذ سوستانون هو مجرد شكل من أشكال (وأيضا في الواقع 4 أشكال (التستوستيرون، ونحن نعرف أيضا أن إدارة هذا المجمع سوف تعطي جرعة منحنى المدعى عليها (10). وماذا؟ نعم ... أساسا المدعى جرعة "منحنى" هو طريقة أخرى للقول " كلما كنت تأخذ، وتحصل على أكبر ... "

وهذا ينطبق على سوستانون فضلا عن كل شكل من أشكال التستوستيرون، إلى حد ما.

لسوء الحظ، سوف لا سوستانون أيضا جميع الأشياء السيئة التي يعرف أي شكل من أشكال هرمون تستوستيرون من أجل:

وسوف تتحول الى هرمون الاستروجين الإناث (عن طريق آلية تعرف باسم أرمتة) من قبل خمنت (هو) aromatize الانزيم. ويمكن أن يؤدي إلى الإفراط في الاستروجين غير المرغوب فيه الآثار الجانبية، مثل حب الشباب، ونمو أنسجة الثدي (التثدي)، وزيادة الدهون وخفض الدهون، وفقدان الدافع الجنسي، وتقلص الخصيتين والاحتفاظ بالماء. يمكن الاحتفاظ بالمياه زيادة ضغط الدم ضعف الأوعية الدموية على مر الزمن. لسوء الحظ، هذا ليس كل ما يفعله وأنه يمكن أن تتفاعل أيضا مع أنزيم 5 ألفا اختزال. هذا التفاعل يحول التستوستيرون إلى ثنائي هيدرو - هرمون تستوستيرون (دهت)، شكل أكثر من هرمون منشط الذكورة الأصل. دهت لها قابلية عالية ملزما للأنسجة فروة الرأس مما يؤدي إلى فقدان الشعر في الخسارة في المستخدمين الذين يعانون من نمط صلع الرجال. يمكن أن تؤثر على دهت البروستات أيضا، مما يجعلها أكبر. هذا يمكن أن يسبب تورم الغدة للضغط على المثانة البولية تسبب مشاكل. ودعا بالمخدرات 5alpha - اختزال مثبطات يمكن منع هذه الأعراض دون عرقلة آثار هرمون تستوستيرون في الابتنائية. (8) جرعات أعلى من اختبار الكوليسترول يمكن أن تؤثر سلبا أيضا، وتخفيض الحميد (9). التستوستيرون هو على الأرجح الأكثر أمانا الستيرويد حولها، ولكن لا يمكن أن يؤخذ على محمل الجد، و سوستانون لا يختلف.


العيب الرئيسي ل سوستانون هو من حيث التكلفة. ويمكن أن تكلف ما بين 5 دولارات إلى 12 دولارا و أمبولة 1 أمبولة. بالمقارنة مع Omnadren، Testoviron، أو حتى ستين (منتجات التستوستيرون أخرى يظهر يمزج بين مختلف التيستوستيرون)، ويجعل من تكلفة باهظة. كان يمكن أن يكون مبلغ متساو من المنتجات المذكورة أعلاه لتكلفة أقل من نصف متوسط ​​1 أمبير من سوستانون. سوستانون، بالتالي، ليست أفضل أو أسوأ من أي شكل آخر من هرمون التستوستيرون. إذا كان السعر مناسبا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق